أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بأن سوق الأسماك الجديد يعد نموذج حضاري يضاهي كبري الأسواق  ونقله كبيره في منظومة الخدمات المقدمة للمواطن والعاملين في هذا المجال.

   جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد، للترتيبات الأخيرة استعدادًا لافتتاح سوق سوق الأسماك الحضارى الجديد الكائن بمنطقة القنال الداخلى بحى العرب والذى يعد واحدًا من أرقى أسواق الأسماك بمصر والعالم العربى على الأطلاق، و الذى يترقب أهالى بورسعيد افتتاحه وتشغيله.

  ووجه محافظ بورسعيد القيادات التنفيذية بسرعة الانتهاء من الأعمال  بمحيط السوق والتي وصلت إلي مراحل متقدمة تتخطي ٩٠%  وذلك استعدادًا لإطلاق نشاطه الفعلى فى اطار احتفالات محافظة بورسعيد بعيدها القومى "عيد النصر " يوم 23 ديسمبر المقبل.

 يذكر أن السوق يقام على مساحة 16,550متر، ويضم 82 محل قطاعى بمساحة 20 مترًا، و104 محلات “سريحة” بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، و2 مطعم على مساحة 100متر ومبنى إداري بمساحة 720مترا ويضم عدة أفران لشوى الأسماك ومحال لتنظيف الأسماك، وسيتم تزويد السوق بكافة الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام اطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

 كما تفقد المحافظ سوق البازار ببورسعيد حيث شدد على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتسهيل الحركه بالسوق ومساعدة الزبائن والباعه على السواء.

إعدلد / أحمد مصطفى 

المصدر: اليوم السابع
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,712,438

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ خالد أحمد السيد على محمد


رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة 

        الأستاذة / هدي حسني محمد

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم