زار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أمس الاثنين مدينة دهب لتفقد العديد من المشروعات التى يتم إنشائها بالمدينة، وطالب فودة خلال جولته بتطوير كمين دهب والبوابة بأحدث الأجهزة المتطورة لتأمين المدينة والكشف عن المتهمين والإستعداد لإفتتاح وحدة المرور الجديدة التى سيتم إفتتاحها ضمن إحتفالات جنوب سيناء بعيدها القومى .

وأكد المحافظ على ضرورة إنشاء بحيرة وسد فى منطقة الصاعدا البيضا بتكلفة 6مليون جنيه مع إزالة العشوائيات الموجودة بالمنطقة شرط بناء مساكن جددية لهم وفرشها بالآثاث قبل هدم مساكنهم .

وناشد المحافظ المسئولين عن صندوق تطوير العشوائيات ببناء 300 وحدة سكنية لمتضررى العشوائيات مناصفة مع متضررى السيول. 

وطالب المحافظ من اللواء أحمد أبوعقيل مدير أمن جنوب سيناء بإرسال طلبات استعجال الى وزارة الداخلية للتصديق على إفتتاح وحدة المرور الجديدة من أجل إستخراج التراخيص لأهالى دهب ونويبع وطابا رحمة بظروف الأهالى مع إعادة تطوير وتخطيط الطرق بشكل علمى حديث. 

وأمر فودة بزيادة العاملين بوحدة المرور ودعمها من العاملين بالمدينة ومن مدينة شرم الشيخ وباقى المدن قبل الإفتتاح وزيادة العاملين بالزراعة بمدينة دهب حيث أن العدد الموجود لايتناسب مع طبيعة العمل بالمدينة.

والتقى فودة بأبناء البدو وبحث معهم مشاكل التقنين وإزالة العشوائيات بالمدينة التى تهدد المواطنين بسبب بنائها بطريقة عشوائية وتؤدى إلى الإستيلاء على أملاك الدولة.

اعدته للنشر / داليا عاطف

المصدر: https://www.youm7.com
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,230,895