تسبب سوء الأحوال الجوية وكثافة الشبورة بشكل غير طبيعي على مدن وادي النطرون والنوبارية وإدكو ورشيد، اليوم الأحد، في غلق بوغاز رشيد، وتوقف حركة الصيد بميناء المعدية وإدكو، بالإضافة إلى حالة من عدم الاستقرار في البحر المتوسط. وقررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد الوزير للمرور، إغلاق طرق "إسكندرية الصحراوي، والزراعي" و"العلمين والدولي الساحلي" بسبب ظهور شبورة مائية أعلى الطريقين، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور منعا للحوادث.

وتهيب إدارة المرور بالسائقين الالتزام بقرار الإغلاق واتباع تعليمات رجال المرور وعدم السير علي الطريق حرصا على سلامتهم، كما تم غلق البوغاز حرصا على عدم اصطدام مراكب الصيد ببعضها وتعرضها للغرق بسبب ارتفاع الشبورة المائية وانعدام الرؤية، كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبحيرة إدكو حرصا على سلامة الصيادين وانعدام الرؤية تماما.

كما أعلنت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة البحيرة، تعرض العديد من الطرق في مراكز المحافظة للشبورة، خاصة فى مراكز وادي النطرون والنوبارية رشيد وإدكو ورشيد وكفر الدوار والمحمودية وأبو حمص ودمنهور والطريق الصحراوي والدولي الساحلي والزراعي.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 24 فبراير 2019 بواسطة gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,391,734