عممت اﻹدارة المركزية للشؤون المالية واﻹدارية والتجارية بوزارة الزراعة واستصلاح اﻷراضي، منشورا إلى الجهات التابعة للوزارة، بخصوص قرب انتهاء العام المالي 2018 - 2019، للتنبيه على مديري المناطق ورؤساء اﻹدارات المركزية، باتباع التعليمات المعمول بها في هذا الصدد.

من بين الجهات الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، والتي وصلها منشور الشؤون المالية واﻹدارية، في وقت سابق، برقم 6 لسنة 2019؛ حيث يوجه المنشور بسرعة تسوية الدفع المقدم والسلف المؤقتة، في موعد أقصاه 20 مابو الجاري، وكذلك إرسال العمليات الشهرية لمكاتب المصايد والمناطق، فور اﻻنتهاء من إعدادها، على أن يكون آخر موعد للإرسال 15 يونيو المقبل.

وأوصى المنشور بأن يتم توريد جميع المبالغ المتبقية من السلف المؤقتة والمستديمة أو أية مديونيات للهيئة أو الصندوق القومي، في موعد لا يتعدى 14 يونيو 2019، وأن تتم تسوية السلف المستديمة، في موعد غايته 3 يونيو المقبل، على أن يتم صرف قيمة المبالغ الضرورية للانتاج وتسيير حركة العمل، من خلال استمارات 50 ع. ح.؛ على أن يكون آخر موعد لصرف تلك اﻻستمارات يوم 10 من الشهر ذاته.

كما ينبه المنشور على إيقاف صرف اﻷصناف المستهلكة من المخازن الرئيسية للهيئة يوم 10 يونيو ذاته، ماعدا المواد البترولية والزيوت والشحومات؛ ويتم وقف العمل بالدفع اﻹليكتروني يوم 14 من ذات الشهر، بناء على منشور وزارة المالية.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,711,405

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ خالد أحمد السيد على محمد


رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة 

        الأستاذة / هدي حسني محمد

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم