حرصاً من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للحفاظ على المخزون السمكى فى البحيرات المرة والتمساح قامت منطقة الاسماعيلية للثروة السمكية بالتعاون مع وزارة البيئة وشرطة المسطحات المائية بمحافظة الاسماعيلية بتظيم حملات دورية لضبط المخالفات والتعديات.

وصرح الأستاذ الدكتور صلاح مصيلحى رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية أن الهدف من الحملات الدورية التى يتم تنظيمها هو تنفيذ قوانين الصيد بمنع الصيد المخالف والتآكد أن جميع رخص الصيد والكارنيهات الصادره للصيد سليمة، خاصة أن البحيرات المرة والتمساح تتمتع بموقع استراتيجى متميز.

وأكدت الدكتورة أمان الدهراوى مدير منطقة الاسماعيلية للثروة السمكية ان الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية تقوم بالتنسيق المستمر مع شرطة المسطحات المائية وجميع الجهات الامنيه الآخرى لتأمين الصيد والصيادين لانه يمثل قطاع حيوى هام ويحظى باهتمام رئاسى كبير .

وأوضحت أنه قد تم تشكيل لجنة من المهندس حسن مصطفى والمهندس محمد سعد بادارة البحيرات بقرية فنارة والمهندس محمد الشحات بمنطقة الاسماعيلية والتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والبيئة بالاسماعلية لضبط المخالفات والتعديات على البحيرات، وقد تم ضبط كمية من الشباك المخالفة للصيد تم مصادرتها بواسطة قوات الأمن وتم تحرير محاضر للمخالفين.


https://www.youtube.com/watch?v=sTWuxmbIUDk

المصدر: المتحدث الإعلامي للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2021 بواسطة gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

31,288,723

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيلحى على


رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة 

        الأستاذة / هدي حسني محمد

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم