أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا وزاريًا باعتماد لائحة الدراسات العليا بالكلية علوم الثروة السمكية والمصايد، بجامعة كفرالشيخ، كأول كلية على مستوى الجمهورية في هذا المجال.

أعلن ذلك الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، خلال انعقاد جلسة مجلس عمداء الجامعة، اليوم الإثنين، بحضور نواب رئيس الجامعة، وجميع عمداء الكليات المختلفة.

وقد حَث رئيس الجامعة، عمداء الكليات المختلفة، على ضرورة الاستعداد التام للعام الجامعي الجديد وتوفير جميع المقومات التعليمية خاصةً الكليات الجديدة، وحل جميع المشاكل وتذليل كل العقبات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

كما أكد القمري، كتابة اسم الجامعة بشكل موحد على موقعGoogle scholar وغيره من المواقع الخاصة بالبحث العلمي والدراسات العليا على أن يكتب اسم الجامعة Kafrelsheikh University

وشدد رئيس الجامعة، على الاهتمام بالجودة الشاملة بجميع الكليات مع تكليف لجنة ثلاثية بإعداد ملف الاعتماد المؤسسي، والتكاتف مع جميع كليات الجامعة للحصول على الجودة بمفهومها الشامل.

كما حث عمداء الكليات، على ضرورة الاهتمام بتطوير الدراسات العليا طبقاً للمعايير الأكاديمية مع السعي للحصول على الآيزو؛ حيث إن الجامعة تمتلك جميع المقومات اللازمة وجدير بها الحصول عليه.

كما شدد القمري على الالتزام بلوائح وقوانين الكليات، وتكثيف الاهتمام بمجال خدمة المجتمع عن طريق إقامة دورات تدريبية وندوات للطلبة بمختلف التخصصات بالكليات المختلفة إضافةً إلى طلاب المدارس أيضاً (Summer School)؛ للمساهمة في التنمية البشرية والكفاءات النادرة وتطوير الإمكانات المتاحة خاصةً بالنسبة للبحث العلمي.

وقد أوصى المجلس في نهاية المجلس، بضرورة طبع أوراق الإجابة وجميع الكتب الجامعية بمطبعة الجامعة.

إعداد / مارينا مجدى 

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 263 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,311,421

رئيس مجلس الإدارة

      ا.د/ صلاح الدين مصيلحى على


رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة 

        الأستاذة / هدي حسني محمد

مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات

   المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم