وجه اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، برفع درجة الاستعداد طبقا للأوامر المستديمة لمواجهة أخطار السيول المحتملة على المحافظة.

وأكد اللواء أحمد عبدالله، فى بيان اليوم، على تمركز جميع المعدات فى المناطق التى تواجه خطر السيول، وتكليف هيئة الطرق والكبارى بتكثيف ونشر المعدات بنقاط التمركز لمجابهة السيول من مدينة الشلاتين حتى مدينة حلايب.

كما أكد على تحديث البيانات تلقائيا وبصفة مستمرة بإدارة الازمات ومركز معلومات المحافظة من حيث العربات والمعدات التى دخلت الخدمة بشركة المياه وعربات الاسعاف الجديدة وباقى الاجهزة التنفيذية حتى يتم حساب الامكانيات المتيسرة على آخر وضع.

وأصدر عبدالله، تعليماته إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بفتح جميع المطابق فور نزول المطر بما يتفق مع الطاقة الاستيعابية لمحطات الصرف، وكلف رؤساء الأحياء بتقسيم الأحياء إلى قطاعات مختلفة لمتابعة أخطار السيول والتدخل عند الحاجة.

كما شدد محافظ البحر الأحمر، على مرفق الإسعاف برفع درجة الاستعداد وتجهيز عربات الدفع الرباعى والتى تم صرفها حديثا لتخدم مدن الجنوب، وشدد على ضرورة تجهيز نزل الشباب ومراكز الشباب لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين فى حالة إغلاق الطرق.

إعداد/ نورهان كيره

المصدر: http://www.youm7.com
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2017 بواسطة gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,078,514