حالة من الارتياح سادت بين أهالي قرية السرايا بكفر الشيخ وتبادل الأهالي القفشات المبهجة إشارة إلي عودة أسعار زمان وهوما أكده أهالي قرية السرايا لـ الأهرام المسائي أثناء وجود قافلة‏(‏ معا ضد الغلاء‏)‏ وهي مبادرة يقوم بها مجموعة من شباب محافظة كفر الشيخ لبيع منتجات القوات المسلحة بأسعار مخفضة بالقري‏.‏ ..

 

وأعرب أهالي القرية لـ الأهرام المسائي عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الطيبة مؤكدين أنه لأول مرة يتم الالتفات لهم بعد وصول قافلة معا ضد الغلاء إلي قريتهم وقيام المحافظ بتفقدها صباحا حيث تم توزيع أطنان من السلع الغذائية بالقرية والأهم من ذلك هوبيع كيلوالسمك البلطي من إنتاج مزرعة بركة غليون بسعر10 جنيهات للكيلوالكبير الذي يباع بأكثر من25 جنيها في السوق الخارجي لنفس الأحجام من إنتاج المزارع الخاصة بالإضافة إلي انخفاض أسعار اللحوم والدواجن والسمن والزيت والشاي وغيرها من السلع الغذائية.

يقول الحاج عبد الواحد داود- من أعيان القرية- لأول مرة نجد الاهتمام الكبير ويشعر البسطاء بقيمتهم واهتمام المسئولين بهم.. وأن منتجات القوات المسلحة تصل إليهم بأسعار مخفضة بنسبة25% علي الأقل ناهيك عن بيع إنتاج بركة غليون من أسماك البلطي بسعر10 جنيهات للكيلوالذي يباع من25 الي30 جنيها في الأسواق.. وأجمع كل من أحمد صبحي فايد تاجر ورضا فتحي محمود فلاح علي أن سعادة الأهالي لا توصف بهذه القافلة ليس فرحا بانخفاض الأسعار فحسب ولكن أيضا لاهتمام المسئولين بجميع مواطني مصر وهذا لم يحدث إلا في عهد الرئيس السيسي لان كل شيء واضح فجميع المشروعات التي تحدث عنها الرئيس نفذت وتنفذ.

أما الحاجة فاطمة عبد المنعم عبد السلام- ربة منزل- فخرج صوتها بعفوية شديدة قائلة: ربنا معانا وربنا يخلي جيش مصر وشرطة مصر ورئيس مصر وتحيا مصر وان شاء الله كلنا هنطلع في الانتخابات علشان نقول كلمتنا من أجل مصر علشان نبنيها...

اعدته للنشر / داليا عاطف

 

المصدر: جريدة الاهرام المسائى
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 376 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,027,737