تبذل الأجهزة المعنية جهود مضنية من أجل العثور على المراكب والصيادين الثلاثة المفقودين في مياه البحر وبعد تشويح الأمواج للمركب من مياه بحيرة البردويل الي مياه البحر المتوسط بسبب تعطل موتور المركب.

وقد أعلنت إدارة البحيرة عن استمرار جهود البحث عن مركب الصيد المفقود بواسطة 4 دوريات من مرسى التلول في اتجاه بوغاز 2 والزرانيق، وكذلك تنفيذ طلعة مروحية هليوكوبتر بواسطة مركز البحث والإنقاذ للقوات المسلحة داخل البحر تلبية لمطالب أهالي المفقودين الثلاث، الذين طالبوا بتدخل القوات المسلحة وتنفيذ طلعات جوية للمحاولة للعثور على الصيادين الثلاث، هذا إلى جانب السماح لاكثر من 12 مركبا خاصة بالصيادين للمشاركة في عمليات البحث عن الصيادين.

كما تم إبلاغ جميع السفن التجارية بموافاة الأجهزة المعنية في حالة التوصل لاي جديد بالنسبة للصيادين المفقودين وهم: يوسف أبو مقيبل، وإسلام سالمان حسن، وإبراهيم عيد.


وأكد عدد من صيادي بحيرة البردويل أن القارب المفقود عن طريق بوغاز رقم 1 ببحيرة البردويل، وأن الأمواج سوحت المركب داخل البحر بسبب شدة الرياح بعد عطل في الموتور، وأن أحد المفقودين حقق اتصال مع أحد أقاربه، مؤكدا أن القارب معطل بهم في وسط البحر.

وقد عثر الصيادون علي المرسي الخاصة بالمركب وجزء من الحبل بما يؤكد قطع المرسي بسبب شدة التيار وهبوب رياح شديدة وقت انجراف المركب الي البحر، وتجمع أهالي وأقارب المفقودين الثلاث ببحيرة البردويل مطالبين بالتدخل السريع لإنقاذ أبنائهم أو العثور عليهم بالبحر المتوسط بعد انتهاء البحث بالبحيرة.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2019 بواسطة gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,844,034