عقدت الجمعية العمومية لمجلس إدارة شركة أميسال للأملاح اجتماعا لمناقشة آليات العمل، ونسب الإنتاج وأعمال التطوير بالمرحلة القادمة، بجانب بحث آليات تنمية وتطوير بحيرة قارون.

وشارك في الاجتماع اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، والدكتور عبد اللطيف الكردي، رئيس مجلس إدارة شركة أميسال للأملاح والعضو المنتدب، واللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وأعضاء الجمعية العمومية لمجلس إدارة الشركة.

وتناول اللقاء العديد من الموضوعات الخاصة بـ"الأداء وتطوير العمل ونسب الإنتاج ومستوى العمالة وتوفير فرص العمل، بجانب بحث التوسعات بالعمل على افتتاح فرع جديد بالساحل الشمالي للبحيرة الذي يشمل بجانب خط انتاج الأملاح صوب زراعية ومناطق استزراع سمكي وغابات شجرية".

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، على التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لزيادة الإنتاج، والعمل على التوسع بما يوفر فرص عمل حقيقية للشباب، لافتا إلى أن تنمية بحيرة قارون تأتى على رأس أولويات القيادة السياسية من خلال البرنامج القومي لتنمية كافة البحيرات على مستوى الجمهورية الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف محافظ الفيوم بأن بحيرة قارون تعد مصدرا مهما للدخل للعديد من الأسر بالقرى المتاخمة لبحيرة قارون، مشيرا إلى أهمية الدور الذي تقوم به شركة أميسال للأملاح في توفير فرص عمل للشباب بجانب العمل على إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون من خلال استخلاص الأملاح.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

23,562,818