ترأس السيد الأستاذ الدكتور/ صلاح الدين مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية اجتماعاً بالإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة بحضور ممثلي وزارة البيئة وهيئة حماية الشواطيء والهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية لمناقشة التحسن النوعي لمياه بحيرة المنزلة في ظل أعمال التطوير والتكريك التى تتم بها وتطهير البواغيز وفتح القنوات الشعاعية .


وتفقد رئيس الهيئة أحواض محطة تحضين الرسوة وجاهزيتها للاستزراع بعد انتهاء أعمال التطوير بها ، كما تابع المزرعة النموذجية المتعددة الجديدة الجاري تنفيذها تمهيداً لافتتاحها وشدد على انتهاء جميع أعمال التطوير ومل الأحواض والاستزراع في أسرع وقت .


واختتم مصيلحي زيارته في محافظة بورسعيد بالنزول لبحيرة المنزلة بصحبة فريق من المتخصصين بإدارة المساحة بالهيئة وبواسطة الأجهزة المتخصصة للوقوف على متوسط الأعماق بالبحيرة في المناطق التى تم الانتهاء من أعمال التكريك بها والمناطق المخطط عدم تكريكها وعند البواغيز ، وتفقد سيادته الأعمال الجاري تنفيذها حالياً بالقطاع الخامس والذي يعد من أصعب قطاعات البحيرة نظراً لأنه يعتبر المصب الرئيسي لمصرف بحر البقر .


وأكد مصيلحي لجميع العاملين بضرورة إزالة جميع التعديات الواقعة على البحيرة تنفيذا لتكليفات فخامة السيد رئيس الجمهورية ، والتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات للقضاء على ظاهرة الصيد الجائر للأسماك .

المصدر: المكتب الفنى للأستاذ الدكتور رئيس الهيئة
gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 12 نوفمبر 2021 بواسطة gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

32,154,779