أعلن الدكتور أيمن عمار، رئيس هيئة هيئة تنمية الثروة السمكية، بدء موسم الصيد، اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل، هذا العام، ولجميع الصيادين ولكافة حرف الصيد وذلك للعدالة وتنفيذًا لشروط وقواعد تنظيم الصيد بخليج السويس والبحر الأحمر.

وجاء ذلك استجابة لمطالبة النائب عبد الحميد كمال، نائب السويس رسميًا، بأهمية تطبيق عدالة بدء موسم الصيد للجميع حفاظًا على الثروة السكية وللمساواة في رزق وعمل الصيادين كافة فى لقاء عقد بمكتب رئيس الهيئة خلال الأسابيع الماضية.

وحضر اللقاء مجدي الشعيري، المستشار القانوني لجمعية الصيد للسفن الآلية لحرفتي البجر والشنشولا وعدد من اعضاء الجمعية منهم علي ابو امين الشامي وسيد شردي وبحضور نائب رئيس حزب الوفدبالسويس القيادي على امين كما حضر اللقاء رئيس الاتحاد النوعي للثروة السمكية المائية محمد محمد الفقي.

من ناحية أخرى، وجه النائب عبد الحميد كمال الشكر الى رئيس تنمية الثروة السمكية لاستجابته العادلة ووجه له التهنئة بثقة السيد وزير الزراعة والقيادة السياسية لاختياره وتعيينه رئيسا جديدا للهيئة.

ونوه "عمار" بأهمية تطبيق القانون ومواجهة المخالفين والردع لأي مخالفات ومواجهة الفساد مع بدء الموسم السنوي للصيد في موعده أول سبتمبر.

وبدوره أكد النائب "كمال" بأهمية احترام القانون وعدم إيجاد أي تمايز بين حرف الصيد والصيادين مع التأكيد لأهمية الحفاظ على الثروة السمكية باعتبارها قضية أمن غذائي.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةhttp://www.gafrd.org/ [email protected] www.GAFRD.org

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1083 مشاهدة

الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية - وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى - تأسس الموقع 8 أبريل 2009

gafrd
GAFRD-General Authority for Fish Resources Development »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,087,339